المنتدى المصرى الأول

مرحباً بكم فى .: المــنـتـدى الـمـصـــ1لأول ـــــرى :. نسعد بإشتراككم معنا للإشتراك إضغط تسجيل , إذا كنت مشترك بالفعل إضغط دخول وشكراً لسيادتكم...المنتدى مفتوح للجميع بادر بالإشتراك وإنضم للقائمه الإشرافيه...مع تحيات فريق عمل .: المــنـتـدى الـمـصـــ1لأول ـــــرى :.
المنتدى المصرى الأول

    اعرف حقيقتك..

    شاطر
    avatar
    D0D
    مشرفة قسمى النقاش العام والصور
    مشرفة قسمى النقاش العام والصور

    عدد المساهمات : 1916
    تاريخ التسجيل : 07/06/2009
    العمر : 21
    الموقع : العالم
    مزاجك ايه؟ مزاجك ايه؟ : TAMAM

    اعرف حقيقتك..

    مُساهمة من طرف D0D في الإثنين يوليو 05, 2010 12:48 am

    هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا
    الجانب يختص بنظرتك لنفسك ولنظرتك لآخرين بمعنى آخر هل انت متعاون مع
    الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟ أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟
    بالإجابة
    عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا


    1- عندما
    يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا


    2- من الممكن أن
    تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا



    3-
    تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
    تغار
    ؟؟ نعم لا


    4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة
    الواحد >> نعم لا


    5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا
    أكون >>؟؟ نعم لا



    6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل
    تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
    نعم لا


    7- أتحب أن تصنع
    الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا


    8 - أتسأل الأفراد الذين معك
    في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا


    9 - هل تقوم بنجدة
    أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
    نعم لا



    10
    - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟
    نعم لا


    11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟
    نعم لا


    والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة
    وأعط نفسك
    نقطة عندما تجيب << نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10
    ونقطة
    للإجابة << بلا >> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11


    اذا
    حصلت على أكثر من 8 نقاط :-
    فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ،
    تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون أنك ساذج ، أو
    دجاجة تبيض ذهباً .



    من 4 إلى 8 نقاط :-
    أنت إجتماعي ،
    داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع
    دائرة الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس
    أخرون يحتاجون إليها


    أقل من 4 نقاط :-
    أنت إنسان أناني إلى
    حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس
    ،وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من
    السعادة والعطاء


    م ن ق و ل



    عدل سابقا من قبل D0D في الإثنين يوليو 05, 2010 2:18 am عدل 1 مرات
    avatar
    Rooomy
    مشرفة قسم الفرفشه
    مشرفة قسم الفرفشه

    عدد المساهمات : 1736
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : فى المنزل
    مزاجك ايه؟ مزاجك ايه؟ : زى الفل

    رد: اعرف حقيقتك..

    مُساهمة من طرف Rooomy في الإثنين يوليو 05, 2010 1:14 am

    تسلمى حلو اوووووى
    avatar
    D0D
    مشرفة قسمى النقاش العام والصور
    مشرفة قسمى النقاش العام والصور

    عدد المساهمات : 1916
    تاريخ التسجيل : 07/06/2009
    العمر : 21
    الموقع : العالم
    مزاجك ايه؟ مزاجك ايه؟ : TAMAM

    رد: اعرف حقيقتك..

    مُساهمة من طرف D0D في الإثنين يوليو 05, 2010 1:30 am

    الله يخليكى
    avatar
    Rooomy
    مشرفة قسم الفرفشه
    مشرفة قسم الفرفشه

    عدد المساهمات : 1736
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : فى المنزل
    مزاجك ايه؟ مزاجك ايه؟ : زى الفل

    رد: اعرف حقيقتك..

    مُساهمة من طرف Rooomy في الإثنين يوليو 05, 2010 1:30 am

    ميرسى
    avatar
    D0D
    مشرفة قسمى النقاش العام والصور
    مشرفة قسمى النقاش العام والصور

    عدد المساهمات : 1916
    تاريخ التسجيل : 07/06/2009
    العمر : 21
    الموقع : العالم
    مزاجك ايه؟ مزاجك ايه؟ : TAMAM

    رد: اعرف حقيقتك..

    مُساهمة من طرف D0D في الإثنين يوليو 05, 2010 1:35 am

    لا ميرسى على واجب
    avatar
    نورا
    عضوية شرفيه
    عضوية شرفيه

    عدد المساهمات : 506
    تاريخ التسجيل : 01/03/2010
    العمر : 30
    مزاجك ايه؟ مزاجك ايه؟ : مظبوط

    رد: اعرف حقيقتك..

    مُساهمة من طرف نورا في الثلاثاء يوليو 13, 2010 3:55 am

    تسلمي
    شغل حلو جدا
    من احلي مواضيعك بجد
    استمري
    avatar
    KaB0o0o0o Gh0NeAM
    نائب المدير
    كبير الأهلاويه بالمنتدى
    نائب المدير كبير الأهلاويه بالمنتدى

    عدد المساهمات : 2143
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    مزاجك ايه؟ مزاجك ايه؟ : صباااااااااح الحرية

    رد: اعرف حقيقتك..

    مُساهمة من طرف KaB0o0o0o Gh0NeAM في الإثنين يوليو 19, 2010 9:56 am

    مواضيعك ممتازه



    avatar
    D0D
    مشرفة قسمى النقاش العام والصور
    مشرفة قسمى النقاش العام والصور

    عدد المساهمات : 1916
    تاريخ التسجيل : 07/06/2009
    العمر : 21
    الموقع : العالم
    مزاجك ايه؟ مزاجك ايه؟ : TAMAM

    رد: اعرف حقيقتك..

    مُساهمة من طرف D0D في الأحد يوليو 25, 2010 4:19 am

    ههه عينيه يا نورا هاستمر وبشكركم على ردودكم الجميله دى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 12:19 pm